آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : هذا ثاني مستشار يضع ترشيحه لرئاسة جماعة مكناس

عاجل : هذا ثاني مستشار يضع ترشيحه لرئاسة جماعة مكناس

وضع وكيل لائحة حزب الإتحاد الدستوري، عباس المغاري، قبل لحظات، ترشيحه بصفة رسمية، لرئاسة جماعة مكناس، بمقر عمالة مكناس.

 

وفي تصريح لموقع مكناس بريس، أكد جواد مهال، وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية، أحد أبرز الداعمين والمؤيدين لترشح عباس المغاري لمنصب رئاسة مجلس جماعة مكناس، أن هذا الأخير وضع ترشيحه بصفة رسمية اليوم الجمعة، نزولا عند طلب غالبية مستشاري الجماعة، الذين عبروا في أزيد من مناسبة عن دعمهم له.

 

ويعتبر عباس المغاري، ثاني مستشار يضع ترشيحه لرئاسة جماعة مكناس، بعد وكيل نساء حزب التجمع الوطني للأحرار، التي وضعت ترشيحها صبيحة أمس الخميس.

 

وهذا ومن المنتظر أن تنطلق اليوم الجمعة، المشاورات بين الفرق و الأحزاب السياسية المشكلة لمجلس جماعة مكناس، بشكل جدي وعلني، يحاول فيها كل مرشح والفريق الداعم له، إقناع مكونات المجلس الجماعي بملف ترشحه، وبرنامج عمله للفترة المتبقية من عمر المجلس.

 

وإلى حدود الساعة، لم تعلن الأحزاب السياسية المشكلة لمجلس جماعة مكناس، عن المرشح الذي تدعمه، بما فيها أحزاب التحالف الحكومي (الأحرار، البام، الإستقلال)، حيث ينتظر أن يصدر خلال الساعات القادمة بيان بتوقيع جماعي تعبر فيه بصفة رسمية الأحزاب السياسية عن المرشح الذي تدعمه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-10-25 11:36:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك